موصى به

كنت تتصفح شبكة الإنترنت مع ويجب ترقية مشغل الفيديو الخاص بك إلى أحدث نسخة متوفرة. الرجاء الترقية للمتابعة.

Category Archives: اخبار موقع دعم مصر

قريباً إضافة مواليد 2013 و 2014 الي بطاقات التموين

قريباً ستوفر وزارة التموين المصرية إضافة المواليد الجدد ما بين 2013 و عام 2014 الي بطاقات التموين من خلال موقع الوزارة علي الإنترنت المخصص لتسجيل الاطفال والمواليد الجدد الي بطاقات التموين.

بطاقات التموين

بطاقات التموين

منذ فترة ليست بالبعيدة أعلن وزير التموين السابق الدكتور باسم عودة عن عزم وزارة التموين تدشين موقعاً إلكترونياً تابع للوزارة, من خلالة يتم إضافة المواليد الي طباقات التموين دون الحاجة الي الذهاب الي المكاتب التموينية وإرهاق المواطنين من أجل عملية الإضافة هذة للمواليد.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن أن إضافة المزيد من المواليد الي بطاقة الاسرة التموينية يبدأ من خلال عام 2005 وحتي عام 2012 تقريباً لكن ما بعد هذة الفترة لم تعلن وزارة التموين خلال الفترة التي كان فيها الدكتور باسم عودة وزيراً للتموين, لم تعلن الوزارة خلال هذة الفترة عن أن عملية إضافة المواليد ستستمر للفترة ما بعد عام 2013.

وبما أننا نهتم جداً بهذا الامر ونسعي جاهدين الي توفير عدد من المعلومات والاخبار فى هذا الشأن الي كل زوار موقعنا, نود لفت الإنتباة مرة أخري علي أن عملية إضافة المواليد الي موقع دعم مصر بالنسبة الي الاطفال ما بين عام 2013 وحتي 2014 المقبل أيضاً.

لذا نود لفت الإنتباة أخيراً الي أننا نتوقع بمشيئة الله أن تمدد الوزارة عملية إضافة المواليد للعامين 2013 و 2014 خلال الفترة المقبلة, لكونها حالياً حكومة إنتقالية لن تعمل علي شىء, لكن ما بعد الإنتخابات الرئاسية وتتولي حكومة منتخبة ديمقراطياً الوزارات ومنهم وزارة التموين, لذا فإنة من المؤكد وجود خطوات مميزة تدعم الأسرة المصرية, ونتوقع الدعم لهم فى الفترة المقبلة بإذن الله من توفير الاضافة للعامين 2013 و 2014 قريبا.

فى حال صدور مثل هذ القرار المتوقع قريباً ستكون أنت أول من يعلم بة, وذلك من خلال إنضمامك الي قائمتنا البريدية ليصلك دائماَ الجديد من الاخبار الخاصة بوزارة التموين وموقع دعم مصر.

عملية اضافة المواليد لوزارة التموين من موقع دعم مصر مازالت مستمرة

يتسائل الكثير من الراغبين فى إضافة المواليد الي موقع وزارة التموين المصري أو من خلال الموقع الرسمي الذي أعلنت عنة الوزارة مسبقاً موقع دعم مصر عن عملية إضافة المواليد ؟ نود الإشارة الي أن إضافة المواليد مازالت مستمرة الي وزارة التموين من خلال موقع دعم مصر.

اضافة المواليد لوزارة التموين من موقع دعم مصر

اضافة المواليد لوزارة التموين من موقع دعم مصر

الجدير بالذكر بعد ما حدث من إنقلاب عسكري خلال 30 يوينو الماضي والإطاحة بكل مؤسسات الدولة بدءاً من الرئيس محمد مرسي وحتي الدستور ومجلس الشوري وحتي الوزارء فى حكومة الدكتور هشام قنديل, وبالاخص هنا الدكتور باسم عودة الذي قد حقق نجاحاً ساحقاً فى تطوير العديد من الأنظمة التابعة لوزارة التموين والتي بدأت فى التراجع بعد الإنقلاب.

الجدير بالذكر أن أغلب الأنظمة فى وزارة التموين بدأت فى التراجع بدءاً من رغيف الخبز الذي بدأ فى التراجع مرة أخري, وهناك الكثير من الاخبار التي تؤكد علي أن رغيف الخبر من المقرر لة أن يرتفع الي 10 قروش لرغيف الخبز.

وبعيداً عن كل تلك الاحداث وبعد أن كان وزير التموين قد أعلن فى وقت سابق من شهر مايو تقريباً عن أن وزارة التموين المصرية ستتيح نظاماً إلكترونياً يدعي موقع دعم مصر, من خلال هذا النظام الإلكتروني يمكن علي جميع المواطنين والموطنات بدء عملية إضافة المواليد الجدد منذ عام 2005 وحتي عام 2011, وبعد الإنقلاب العسكري كما سبق أن أشرنا وردت إلينا العديد من الابناء عن عزم وزارة التموين بدء إيقاف عملية إضافة المواليد الجدد.

هذا الامر الذي بدأ يصيب الالاف من المواطنين بالزعر نظراً لكون هناك الالاف من المواطنين قد قامواً بإضافة عدد من المواليد الجدد بينما هناك عدد كبير حتي هذة اللحظة لم يتمكن من إضافة المواليد لدية او أبناءة.

لكنا نأتي إليكم بالخبر اليقين من خلال موقعنا “خدماتي ” لنؤكد لكم بإذن الله أن عملية إضافة المواليد الي موقع دعم مصر مازالت مستمرة حتي هذة اللحظة نظراص لكون موقع دعم مصر مازال يعمل بشكل كامل ويمكن علي الجميع إضافة المواليد من خلال الموقع الرسمي المخصص لذلك.

فى حال كان لديكم زوارنا الكرام أي إستفسار بخصوص هذا الشأن لا تترددوا فى مشاركتنا المشكلة او الإستفسار الذي يواجهكم عن طريق تعليق علي هذا المقال.

يمكن أيضاً دوام زيارتنا علي موقع دعم مصر من خلال الرابط السابق, بينما يمكن الإنتقال الي الرابط التالي للدخول الي موقع دعم مصر لاضافة المواليد  الجدد الي موقع وزارة التموين المصري الرسمي دعم مصر علي الرابط التالي :-فيديو اضافة المواليد فى موقع دعم مصر.